قيادي في حزب تونس الارادة يكشف أسباب تغيّب المرزوقي عن فعاليات افتتاح مؤتمر النهضة

أكّد قيادي من حزب حراك تونس الارادة لحقائق أون لاين اليوم الجمعة 20 ماي 2016،أنّ الرئيس السابق للجمهورية التونسية محمد المنصف المرزوقي لم يحضر فعاليات افتتاح مؤتمر حركة النهضة.

وأفاد ذات المصدر أنّ المرزوقي متواجد حاليا خارج تونس لأسباب عائلية وعلى الرغم من توجيه الدعوة له فقد خيّر عدم الحضور نظرا لالتزامات شخصية علاوة عن موقفه الرافض لما يعتبره التقارب الحاصل بين حركة النهضة شريكه السابق في الحكم زمن الترويكا و "النظام القديم"،وفق تقديره ، ممثلا في نداء تونس والرئيس الحالي الباجي قائد السبسي.

هذا وكان من المفترض في البداية أن يكون القيادي في الحزب الامين البوعزيزي مشاركا ضمن الضيوف من خلال تقديم كلمة باسم حراك تونس الارادة بيد أنّه لم يتمّ في الأخير الموافقة على ذلك من قبل حركة النهضة.

حريّ بالاشارة إلى أنّه خلال افتتاح مؤتمر حركة النهضة اليوم قد تمّ تسجيل حضور العديد من الشخصيات السياسية التونسية من بينها وزراء وقيادات تجمعيّة زمن الرئيس زين العابدين بن علي علاوة عن ضيوف أجانب.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.