الجامعة تثبت موعد الجولة 28 بغاية تسهيل التحاق اللاعبين المحليين بتربص المنتخب

أقر الناخب الوطني هنري كاسبارجاك تربصا إعداديا يضم اللاعبين المحترفين بداية من 18 ماي وإلى غاية 28 ماي وذلك بمدينة المنستير..

التربص سيخلو من الأسماء المحلية بسبب التزامات اللاعبين مع فرقهم بالبطولة الوطنية وسيقتصر على المحترفين العائدين من أنديتهم خصوصا أن أغلب الدوريات الأوروبية قد انتهت نهاية الأسبوع الجاري على غرار "البرميارليغ" أو "الليغ 1" أو "الليغ 2" الفرنسيتين وغيرها..

وبغاية تمكين المنتخب الوطني من أفضل الظروف لإعداد مواجهة جيبوتي المندرجة ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون والتي ستلعب يوم 3 جوان المقبل قررت الجامعة التونسية لكرة القدم أن تدور مباريات الجولة 28 من الرابطة المحترفة الأولى يوم السبت 28 ماي حتى يكون التحاق اللاعبين المحليين في ذات اليوم..

هذا ونشير إلى أن عدة أسماء ستسجل عودتها إلى حضيرة المنتخب على غرار لاعب "تروا" الفرنسي شوقي بن سعادة الذي مثل الاستنجاد به مفاجأة حتى للاعب نفسه..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.