إعلاميو صحيفة التونسية مجددا في اعتصام مفتوح

أفاد الصحفي بصحيفة التونسية خالد الطرابلسي أنّ "إعلاميّي الصحيفة دخلوا اليوم الاربعاء 11 ماي 2016 في اعتصام مفتوح على إثر تنصّل مدير المؤسسة من الاتفاق الممضى مع نقابة الإعلام وعدم تمكينهم من أجورهم لمدة 3 أشهر".

وقال الطرابلسي في تصريح لحقائق اون لاين اليوم الاربعاء 11 ماي 2016، إنّ الاتفاق الممضى سابقا مع الأطراف النقابية حدّد تاريخ  يوم الأمس  الثلاثاء 10 ماي لصرف أجورهم المتخلدة بذمة مدير المؤسسة منذ 3 اشهر، في حين لم يتم احترام الاتفاق من قبل مدير الجريدة، على حد قوله.

وقد شدّد محدثنا على ان الصحفيين لا يمكنهم  تحمّل التأخير الحاصل في صرف أجورهم لوقت أكثر وهم مصرون على الحصول على مستحقاتهم المالية ولن يرضوا بأنصاف الحلول.

يذكر أن صحفيي التونسية سبق أن قاموا باعتصام بمقر الصحيفة تم تعليقه بعد اتفاق بين مدير المؤسّسة ونقابة الاعلام التابعة لاتحاد الشغل والنقابة الوطنية للصحفيين، غير أن المدير لم يلتزم بالمحضر الممضى بين جميع الأطراف، وفق ما أكده أبناء المؤسسة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.