حمام الأنف – بن قردان: مباراة مصيرية لأبناء بوقرنين.. والاتحاد لتعزيز فارق النقطتين

متقدما بنقطتين في الترتيب العام للرابطة المحترفة الأولى تحول اتحاد بن قردان إلى الضاحية الجنوبية للعاصمة من أجل ملاقاة النادي الرياضي لحمام الأنف في افتتاح الجولة العاشرة إياب..

الاتحاد الذي يلاقي منافسا مباشرا في مسيرة ضمان البقاء سيسعى إلى العودة بنتيجة ايجابية تبقي الفارق على حاله أو تعمقه في حين يأمل أبناء بوقرنين في اقتلاع فوز يكون بداية الإقلاع عن فرق القاع..

الهمهاما لم تذق طعم الانتصار منذ التغلب على شبيبة القيروان في الجولة الثانية إياب أي أنه بلغة حسابية لم يذق طعم الفوز في سبع مباريات متتالية وبالتالي فإن إيقاف نزيف ضياع النقاط بات لا مفر منه وإلا فإن وضعية الفريق قد تتعقد أكثر..

ولن يكون لمواجهة نادي حمام الأنف واتحاد بن قردان تأثير فقط على حسابات الفريقين بل أيضا على أسفل الترتيب ككل مع اكتمال النصاب يوم غد الأحد وأيضا يومي الأربعاء والخميس موعد انتهاء الالتزامات القارية للترجي والنجم والستيدة..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.