عقوبات الرابطة: ويكلو لبن قردان.. رفض لاحتراز الشبيبة.. ودعوة معلول والزغلامي أمام لجنة التأديب

عقد مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اجتماعه الدوري مساء اليوم ليصدر مجموعة من العقوبات في حق بعض أندية ولاعبي الرابطتين المحترفتين الأولى والثانية..

وقرر مكتب الرابطة معاقبة اتحاد بن قردان بمباراة دون حضور الجمهور مع تغريمه بألف و500 دينار على خلفية أحداث مباراة النادي الرياضي الصفاقسي ليوم الأحد الماضي كما تقرر تغريم المستقبل الرياضي بالمرسى بألف و500 دينار نظير رمي المقذوفات في مباراة النادي الإفريقي..

وبسبب تكرار رمي المقذوفات في الملعب تم تغريم اتحاد تطاوين والأولمبي الباجي بألف دينار لكل منهما ..

من جهة أخرى تقرر حرمان مسؤول الملعب القابسي نور الدين موسى من الجلوس على بنك البدلاء مع تغريمه بألف دينار فيما تم منع المدرب المساعد لمستقبل القصرين مجدي مناصرية من الجلوس على بنك البدلاء لخمس مقابلات مع تخطئته بألف و500 دينار..

وفي سياق مختلف تم توجيه الدعوة إلى علي معلول وشهاب الزغلامي ومساعد حكم مباراة اتحاد بن قردان والنادي الرياضي الصفاقسي أيمن إسماعيل للمثول أمام أنظار مكتب الرابطة للنظر في أحداث المقابلة التي جمعت الناديين يوم الأحد الفارط..

 

كما تقررت دعوة الكاتب العام لمستقبل القصرين صابر قريرة للمثول أمام أنظار لجنة التأديب بالرابطة بعد تصريحاته الأخيرة في لقاء قوافل قفصة..

 

بقي أن نشير إلى أن مكتب الرابطة قد قام بقبول الإحتراز الفني للشبيبة الرياضية القيروانية على مستوى الشكل مع رفضه أصلا..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.