النادي الصفاقسي: الجماهير تستهجن محاولات توريط معلول.. واتهام عبد الناظر يحول الزغلامي إلى نجم إعلامي

قبل أيام قليلة من موقعة الكلاسيكو الذي سيحتضنه ملعب الطيب المهيري بين النادي الرياضي الصفاقسي والنجم الرياضي الساحلي انطلقت حرب الاستفزازات والسجالات الإعلامية كـ"مفتحات" لهذه القمة التي قد تكون حاسمة في طريق التتويج باللقب..

ولعل أبرز ما يسجل في هذا السياق هي الحملة التي شنتها بعض المنابر من أجل الدفع نحو معاقبة قائد السي أس أس وهدافه علي معلول ما قد يحول وحضوره في مواجهتي فريق جوهرة الساحل والترجي الرياضي..

الصفاقسية باتوا يخشون من سيناريو يقود فريقهم خارج دائرة الرهان على المركزين الأول والثاني وهو ما بات يبرز بوضوح في المقابلات التي يجريها فريقهم ضد منافسين يقيمون الدنيا بالاحتجاجات أمامهم قبل أن يصبحوا وديعين في مقارعة شركاء الصدارة..

وفي الحقيقة فإن ما جد في بعض المنابر أمر اعتبره أنصار الأسود والأبيض تأليبا للرأي العام الرياضي على السي أس أس وسط استغراب الكثيرين فشهاب الزغلامي أصبح نجما إعلاميا لأنه قال إن عبد الناظر قد جعل مجموعة من أنصار النادي الصفاقسي يهاجمونه في مطار جربة فيما استدعت منابر أخرى علي معلول أمام أنظار لجنة التأديب بالرابطة حاسمة في عقوبته المطولة..

ولعل ما زاد في استغراب الصفاقسية هو أن الزغلامي كان صاحب ضربة الجزاء التي منحت النادي الإفريقي لقب بطولة الموسم الماضي ولكن مع ذلك فقد تجاهله الإعلام قبل أن يكون محل تبجيل في اليومين الأخيرين لا لشيء إلا لتهجمه على رئيس النادي الصفاقسي..

ورغم أننا لسنا بصدد تبرئة عبد الناظر الذي ضبطته الكاميرا في مرات سابقة بصدد القيام ببعض التجاوزات على غرار ما حصل بينه وبين الحكم الصادق السالمي إلا أن ماضي الزغلامي وسجله خارج ميادين الكرة يجعلانه شخصا غير ذا ثقة خصوصا في غياب الاثباتات التي تدين عبد الناظر..

بقي أن نشير إلى أن الزغلامي كاد يفسد مباراة الموسم الماضي بين النادي الإفريقي باستفزازاته للاعبي وجمهور السي أس أس وهو ما تواصل في مباراة بن قردان بحسب ما وثقت له الصور التلفزية التي جاءت ربما كدليل يؤكد أن تصريحات ليست إلا انعكاسا للاعب ظل يصفي حسابات غير رياضية مع ناد منحه فرصة البروز في يوم ما قبل أن يتخلى عنه بسبب صولاته وجولاته خارج الميادين..

 

وبالعودة إلى محاولة توريط علي معلول ودفع الرابطة إلى معاقبته فإن الصور التي تم بثها لا تثبت فعليا إن كان قائد السي أس أس قد التقط حجرا فعلا ورماه أم أن الأمر لم يزد عن التمويه كما أن المسار الذي أبرزته الصور التلفزية ليس في نفس الجهة التي يتواجد فيها جمهور بن قردان وبالتالي فإن هذه المحاولات تبقى فاشلة بحسب ما يؤكده أنصار نادي عاصمة الجنوب..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.