النادي الصفاقسي: بن صالح ومنصر يغيبان.. كمون والسعيداني يعودان

تنقل صعب للغاية سيكون في انتظار النادي الرياضي الصفاقسي إلى بن قردان أين سيواجه الاتحاد في مباراة نقاطها الثلاث لا نزاع حولها بالنسبة لأبناء شهاب الليلي..

هيئة لطفي عبد الناظر سعت إلى توفير كافة الظروف الملائمة للنجاح في هذا التنقل الصعب من ذلك أنها قامت بتوفير سفرة خاصة إلى جرجيس أين استقر الفريق اليومين الأخيرين قبل التحول صباح اليوم إلى بن قردان..

السي أس أس تحول إلى بن قردان منقوصا من ركيزتين هامتين الأولى في خط الوسط الهجومي والحديث هنا هو عن محمد علي منصر والثانية تتعلق بالمدافع المحوري محمود بن صالح..

ولئن كان غياب منصر منتظر باعتبار أن الإنذار الذي رفع في وجهه خلال لقاء الشبيبة الرياضية القيروانية هو الثالث في رصيده فيما جاءت الإصابة لتبعد بن صالح عن التشكيلة..

غيابان يقابلهما عودة لاعب الارتكاز الدفاعي وسيم كمون والظهير الأيمن وجدي السعيداني اللذين وجهت إليهما الدعوة للمشاركة في لقاء بن قردان فيما يستبعد أن يظهرا من البداية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.