كسبوا قضاياهم لدى الفيفا: 3 لاعبين أجانب يورطون السي أس أس في مبلغ يزيد عن مليارين

كانت نهاية الموسم الماضي كارثية بالنسبة للنادي الرياضي الصفاقسي سواء على مستوى النتائج أو على الصعيدين المالي والتنظيمي وهو ما ورط الفريق في عدة مشاكل لعل من أبرزها خلافاته مع لاعبيه الأجانب (ليما مابيدي – ييونس جونيور سانتامو وماريوس نوبيسي) الذي انتدبهم في ميركاتو شتاء 2015 قبل أن يجد نفسه في نزاع لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مع نهاية الموسم وذلك بعد 6 أشهر فقط عن التعاقد معهم..

وبعد أن كسب الدولي الكونغولي ليما مابيدي نزاعه ما أهله للتوقيع مجانا لفائدة الرجاء البيضاوي بعد حكم يقضي بحصوله على 350 ألف يورو أي ما يناهز 800 ألف دينار تونسي قضت لجنة النزاعات التابعة للفيفا بحصول الأوغندي يونس جونيور سانتامو على مبلغ قدره 280 ألف يورو أي ما يزيد عن 600 ألف دينار..

حصيلة الفشل في إدارة ملف اللاعبين الأجانب مع موفى الماضي ارتفعت في الساعات الماضية بورود مراسلة من "الفيفا" تدعو الفريق إلى تمكين لاعبه الكاميروني ماريوس نوبيسي من مبلغ قدره 300 ألف يورو أو ما يعادل 700 ألف دينار..

ولئن فاز السي أس أس في شتاء العام الماضي بخدمات هذا الثلاثي بالمجان تقريبا إلا أنه لم يستفد منهم على الصعيد الفني قبل أن يتورط في مستحقاتهم التي تخطت مليوني دينار في وقت يعيش فيه الفريق على وقع أزمة مالية ظلت تلاحقه طويلا..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.