توقيع اتفاقية الزيادة في الأجور بعنوان 2016 بين أورنج تونس والنقابة الأساسية للشركة

تمّ، اليوم الثلاثاء 26 أفريل 2016، بمقر أورنج تونس توقيع محضر الإتفاق بين شركة أورنج تونس والنقابة الأساسية لشركة أورنج تونس بحضور الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل حسين العباسي.

وقد أشرف على توقيع الإتفاقيّة المدير العام لأورنج تونس ديديه شارفيه والأمين العام المساعد لاتحاد الشغل المسؤول عن القطاع الخاص بلقاسم العيّاري والكاتب العام لجامعة الاتصالات المنجي بن مبارك والكاتب العام للنقابة الأساسية لشركة أورنج تونس فراس عبد المجيد.

وتتضمّن الإتفاقية الجديدة 5 نقاط أساسية منها:

1.  الزيادة في الأجور مع الأخذ بعين الإعتبار المسار المهني ومكافأة مجهودات العاملين في الشركة

2.  الزيادة في الأجور بنسب تتراوح بين 6 و11% وضمان المحافظة على المقدرة الشرائية للموظفين في أورنج تونس

3.  إدماج 25 من أعوان المناولة

4.  الترفيع في السقف السنوي للتغطية الصحية للعاملين في الشركة

5.  منح امتيازات إضافية في إطار تعزيز السياسة الاجتماعية للشركة.

وبمناسبة التوقيع على هذه الاتفاقية، قال المدير العام لأورنج تونس ديديه شارفيه: " أن محضر الإتفاق يندرج في إطار سعي أورنج تونس الطموح إلى أن  تكون مشغل اتصالات رقمي وإنساني واعترافها  بمجهودات العاملين فيها، سواء على المستوى الفردي والجماعي انطلاقا من مساهمتهم المتميزة في تحقيق  نتائج ايجابية وتطوير أداء المؤسسة مع الاخذ بعين الاعتبار للمتطلبات الاقتصادية الناجمة عن محيطها الخارجي ".

كما أشاد الأمين العام المساعد لاتحاد الشغل بلقاسم العيّاري بنوعية المناخ الاجتماعي في أورنج تونس مشدّدا على أن هذا الاتفاق سيعزز الاستقرار الإجتماعي داخل المؤسسة ويساهم في تحسين الإنتاجية.

من جهته، أشار أمين عام المنظمة الشغيلة حسين العباسي إلى العلاقة الهادفة والشراكة الملتزمة بين إدارة أورنج تونس والنقابة الأساسية لشركة أورنج تونس ومساهمتها في ارساء مناخ اجتماعي سليم داخل المؤسسة بما يحفظ ديمومتها و تطوير أدائها، وفق بلاغ صادر عن أورنج تونس.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.