النقابة الأساسيّة للوكالة الوطنية للتصرف في النفايات ترفع عريضة لوزارة البيئة؟!

أفاد الكاتب العامّ للنقابة الأساسيّة للوكالة الوطنية للتصرف في النفايات، زياد الجويني، أنه تمّ رفع عريضة لوزارة البيئة، وذلك على خلفية التهميش الذي يعاني منه أعوان الوكالة الوطنية للتصرف في النفايات.

وأضاف الجويني في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الثلاثاء 26 أفريل 2016، أن الوضعية التي يعاني منها ما يقارب الـ1000 عون من الوكالة على المستوى المركزي والجهوي أثّر على نسق  عملهم، ذلك ان المشاريع الموكلة للوكالة الوطنية للتصرف في النفايات لا تسجل تقدما ملحوظا على مستوى أشغالها، إذ أن المشاريع الموكلة لها لم تتجاوز نسبة الاشتغال عليها الـ 20 بالمائة.

ومن بين النقاط السلبية االتي ندّدت بها النقابة الأساسيّة للوكالة الوطنية للتصرف في النفايات التابعة  لاتحاد عمال تونس، وضمنتها في العريضة التي وجهتها إلى سلطة الإشراف، لخصها محدثنا في السعي الى حرمان العمال من حقهم في الساعات الإضافية، وإسناد الترقيات دون اعتماد الاجراءات القانونية الجاري بها العمل، ومحاولات إعداد هيكل تنظيمي حسب مقاييس ذاتيّة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.