النادي البنزرتي: جلسة عامة تقييمية في شهر جويلية.. وهيئة بن غربية تتعهد بعدم الترشح لولاية جديدة

نشرت هيئة النادي الرياضي البنزرتي بلاغا رسميا أكدت من خلاله أنه ستقوم بعقد جلسة عامة عادية خلال الأسبوع الأخير لشهر جويلية سيتم خلالها النظر في التقريرين المادي والمعنوي بالإضافة إلى مقرر تقليص المدة النيابية للهيئة المديرة الحالية حتى تكون الانتخابات المقبلة متزامنة مع فترة ما بين الموسمين أي ما بين شهري جويلية وأوت من كل سنتين بحسب نص البلاغ الذي أشار في جانب آخر إلى أنه وفي صورة المصادقة على المقرر الثالث من قبل الجلسة العامة، فإنه سيتم تنظيم انتخابات للهيئة المديرة خلال الأسبوعين الأولين من شهر أوت 2016.

وأوضحت الهيئة، أنّها وكما وعدت سابقا لن تتقدم لفترة نيابية جديدة، كما أنّها في صورة تنظيم انتخابات للهيئة المديرة خلال صائفة 2016، فإنها ستتولى التشاور مع المرشحين لمنصب الرئاسة على جميع القرارات التي ستتخذ في تلك الفترة لضمان تحضيرات جيدة للفريق بالنسبة لموسم الرياضي الموالي. ودعت الهيئة المديرة جميع رجالات النادي وأعضائه ومحبيه والغيورين على مصلحته إلى دعم الجمعية..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.