جماهير الإفريقي تهاجم لاعبيها بين الشوطين.. وعاطف الدخيلي يفقد وعيه وينقل إلى مستشفى بن عروس

مع الصافرة النهائية للشوط الأول من مباراة الملعب الأولمبي برادس هاجمت جماهير النادي الإفريقي لاعبيها الذين عادوا إلى حجرات الملابس منهزمين بهدف لصفر أمام القوافل الرياضية بقفصة..

جماهير نادي باب الجديد لم تلمس حماسة أو حبا للانتصار من لاعبيها الذين خانتهم أيضا الجدية اللازمة لتحقيق ثلاث نقاط ما أحوج النادي لها حتى يغادر منطقة الخطر..

ردة الفعل باتت أكثر من ضرورية في الفترة الثانية من أجل العودة في النتيجة وتفادي سيناريوهات غير مريحة بالمرة أياما قليلة قبل التنقل إلى قابس لمواجهة الستيدة..

من جهة أخرى تم نقل حارس النادي الإفريقي عاطف الدخيلي إلى مستشفى الإصابات والحروق البليغة وذلك بعد أن تعرض إلى إصابة أدت إلى تغييره بزميله سيف لحول..

وفقد عاطف الدخيلي وعيه لوهلة بعد سقوط خطير نتج عن تدخل مهاجم قوافل قفصة فخر الدين قلبي وهو ما استوجب تدخل الحماية المدنية بمعية الإطار الطبي ليتم نقله مباشرة إلى المستشفى لأجل إخضاعه للفحوصات اللازمة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.