علاوة عن توقيع بيان مساندة الجامعة: سليم الرياحي يتعهد لوديع الجريء بترويض محمود البارودي؟

يجمع أهل الساحة الرياضية في تونس أن الأزمة التي خلقها فريق قرمبالية الرياضية من بوابة رئيسه محمود البارودي الذي دار كل المحاكم الرياضية المحلية منها والدولية ووصولا إلى المحكمتين الابتدائية والإدارية هي نتاج الخلاف الحاد بين رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي ورئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء..

ورغم نفي البارودي وتملص الرياحي إلا أن لا شيء تغير من قناعة الكثيرين وإيمانهم بأن البارودي وظف قرمبالية في حرب يقودها بالوكالة عن نادي باب الجديد ورئيسه الذي يجمعه "بيزنس إعلامي"..

الرياحي الذي جلس إلى الجريء في بحر الأسبوع الجاري كان ضمن الحاضرين يوم أمس في اجتماع المكتب الجامعي بالأندية ولكن الأهم أنه وقع بيان دعم ومساندة رؤساء أندية الرابطة المحترفة الأولى الداعم للمكتب الجامعي..

توقيع الرياحي يعد منعرجا في علاقته بالجريء ذلك أن الجميع على ثقة بأن رئيس النادي الإفريقي هو الذي يقف وراء الزوبعة الحاصلة وهو ما يعد مؤشرا لانطلاقة أخرى بين نادي باب الجديد والجامعة المشرفة..

وعلاوة عن توقيع بيان الدعم والمساندة أكد سليم الرياحي أنه كما كان في الفترة الماضية خارج الجامعة بسبب الخلافات فإن محمود البارودي يمكن أن يمر من نفس الطريق متعهدا في السياق ذاته بالسعي إلى إقناعه بطي الخلاف وفتح صفحة جديدة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.