بعد الافراج عن الإطار الأمني المتهم في قضية اغتيال البراهمي: المغزاوي يعبر عن توجسه من "التوافقات بين الشيخين"

عبّر الامين العام لحركة الشعب، زهير المغزاوي عن تخوفاته من قرار دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بتونس القاضي بالإفراج عن الإطار الأمني عبد الكريم العبيدي المشتبه في تورطه في قضية اغتيال الشهيد محمد البراهمي وما يعرف بقضية الأمن الموازي.

وأبدى المغزاوي في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الجمعة 22 أفريل 2016، عن استغرابه من اطلاق سراح عبد الكريم العبيدي في ساعة متأخرة من ليلة أمس الخميس 21 أفريل 2016، والمتزامن مع ختم الابحاث في ملف الشهيد شكري بلعيد.

واعتبر محدثنا أنّه لا توجد إرادة سياسية من أجل الكشف عن جرائم الاغتيال، مشيرا إلى انّ الحكومة الحالية تتعامل مع هاته الجرائم على أساس أنها جرائم عادية، لافتا الى أن ملف الارهاب في تونس يلف حوله غموض كبير من ناحية  التمويل وتسفير الشباب والمتورطين.

وفي السياق ذاته لم يخف الامين العام لحركة الشعب، زهير المغزاوي توجسه "من أن توجد من بين التوافقات التي تتم بين الشيخين راشد الغنوشي والباجي قائد السبسي، توافقات على حساب دم الشهدين وعائلتهما".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.