اتصالات تونس من الشركاء الأوائل لبرنامج "CSP – مايكروسوفت" في إفريقيا

أعلنت شركة اتصالات تونس إمضاء اتفاق تعاون وشراكة مع شركة مايكروسوفت من أجل تطوير الخدمات السحابية، من خلال انخراطها في حلول برنامج "CSP – مايكروسوفت".

وتم توقيع هذا الاتفاق يوم الخميس 21 أفريل 2016، من قبل الرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس نزار بوڤيلة والمدير العام لمايكروسوفت تونس محمد بريدع بحضور مسؤولين من كلتا الشركتين.

وستتمكن اتصالات تونس من خلال انخراطها في هذا البرنامج من تمتيع المؤسسات بحلول مرنة في مجال الإيواء، لتمكنها من تحسين انتاجيتها على النحو الأفضل.

وستساند اتصالات تونس بذلك المؤسسات عبر توفيرها لباقة حلول متكاملة ومندمجة تجمع  بين خبرة اتصالات تونس وشبكتها الاتصالية والبنية الأساسية لمايكروسفت.

وأعرب نزار بوڤيلة عن تحمسه لهذا المشروع، قائلا: "إن الانضمام لبرنامج CSP مايكروسوفت، سيمكننا من إرساء علاقات أمتن مع حرفائنا من خلال إدماج أفضل حلول الحوسبة السحابية مع أفضل شبكة بيانات في تونس. وهو ما سيجسد استراتيجيتنا الهادفة إلى تطوير وتسويق باقة متكاملة من الخدمات ذات القيمة المضافة لتلبية الاحتياجات المتزايدة للسوق".

من جانبه صرح محمد بريدع قائلا: "نحن سعداء اليوم بانضمام اتصالات تونس لبرنامج CSP مايكروسوفت، و بذلك يصبح المشغل الوطني من بين الشركاء الأوائل  لـCSP مايكروسوفت في كامل القارة الافريقية".

ويذكر أن الشراكة التي تجمع اتصالات تونس بمايكروسفت تونس تعود إلى ما يناهز العشر سنوات، توليا خلالها توفير حلول عديدة بالاعتماد على منصات الاتصالات الموحدة التي يمكن النفاذ إليها عبر مراكز بيانات اتصالات تونس.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.