النجم الساحلي: انسحاب بملاحظة "مشرف جدا".. واحتراز قد يحفظ انجاز زملاء النقاز

عاشت مدينة سوسة طيلة يوم امس على وقع الحدث المنتظر وهو لقاء اياب الدور ثمن النهائي من كاس رابطة الابطال الافريقية امام فريق اينمبا النيجيري بعد هزيمة الذهاب بنتيجة ثلاثية نظيفة للنيجيريين وكان النجم مطالبا بتجاوز فارق الثلاثة اهداف الذي تقدم به المنافس ذهابا..

النجم كان يوم امس مدعوما بجماهيره التي كانت كعادتها حاضرة بأعداد غفيرة لمؤازرة زملاء رامي البدوي في اللقاء وكانت الجماهير قد توافدت الى الملعب منذ الساعة الثانية ظهرا وقبل ساعة من بداية اللقاء كان الملعب ممتلئا بالكامل..

منذ بداية اللقاء سيطر النجم بالطول والعرض وكان في اكثر من مرة قريبا من هز شباك الفريق النيجيري لكن التسرع طغى على أغلب عمليات الفريق وقبل العودة الى حجرات الملابس تمكن حمزة لحمر من افتتاح النتيجة بعد مخالفة مباشرة أسكنها في شباك الحارس النيجيري ليعود النجم متقدما بفارق هدف الى حجرات الملابس..

شوط الحسم

منذ الدقيقة 60 أشعل البرازيلي ديوغو أكوستا المدرجات بعد أن سجل الهدف الثاني في اللقاء وهو ما أعطى دفعا معنويا كبيرا للاعبين ولم يتأخر الهدف الثالث كثيرا حيث تمكن نفس اللاعب من تثليث النتيجة في الدقيقة 71 لكن النجم بعد الهدف الثالث تراجع إلى الوراء ولم يجازف وكأنه أراد المباراة أن تذهب إلى ركلات الترجيح لكن درامي فوت في فرصة القضاء على النتيجة قبل المرور إلى ركلات الترجيح بعد أن أضاع فرصة ذهبية في آخر دقيقة من اللقاء..

الحظ يدير ظهره

المرور إلى ركلات الترجيح لم ينصف النجم وأدار الحظ ظهره لزملاء النقاز رغم التقدم بنتيجة عدفين مقابل صفر في الركلات الترجيحية الأولى وبالتالي يغادر النجم سباق دوري الأبطال لكن مرفوع الرأس بعد أن أثبت أنه على الميدان أقوى بكثير من اينمبا النيجيري ودفع النجم فاتورة المظلمة التحكيمية في بورهاركور..

طي الصفحة

كان جمهور النجم الساحلي متحسرا على الانسحاب الذي كان مريرا رغم أن الفريق كان قادرا على حسم أمر التاهل لكن  سرعان ما بدأ في رفع معنويات اللاعبين وأصبح الحديث منصبا على سباق البطولة قبل الدخول في غمار المنافسة على كاس "الكاف"..

احتراز

تقدم اثر نهاية المباراة قائد فريق النجم الرياضي الساحلي أيمن البلبولي باحتراز فني حول مشاركة أحد لاعبي اينمبا وسط تكتم كبير من إدارة الفريق وقد علمنا أن فريق جوهرة الساحل تقدم فعلا باحتراز لكن لم يكشف عن فحواه..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.