دوجة الغربي: مشاركة رجال أعمال تونسيين في منتدى الكامرون كانت ناجحة جدا وتوجت بعديد الاتفاقيات

توجه يوم 2 أفريل 2016، أكثر من 40 رجلَ أعمال تونسيا إلى الكامرون للمشاركة في المنتدى متعدد القطاعات التونسي الكامروني.

ولم تقتصر هذه المشاركة على قطاع الخدمات فحسب بل جمعت قطاعات الصناعات والنسيج والمواد الغذائية وغيرها من القطاعات الأخرى.

وقالت نائب رئيس كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية "CONECT" زهرة الغربي، في تصريح لحقائق أون لاين، إن هذه المشاركة قامت بتنظيمها كونكت الدولية التي تم اطلاقها مؤخرا والتي تضطلع بثلاث مهمات أساسية وهي مساعدة الشركات على تصدير منتوجها، ومساعدة الشركات التونسية التي تريد الاستثمار في الخارج فضلا عن تسهيل مهمة الشركات الأجنبية التي تريد الاستثمار في تونس.

وبينت زهرة الغربي على هامش ملتقى "Job Dating" المنعقد اليوم الخميس 21 أفريل 2016، أن كونكت مهتمة بافريقيا على اعتبار أنها سوق واعدة، لذلك تم القيام برحلة الكامرون لرجال الأعمال التونسيين، وقد كانت هذه المشاركة ناجحة ومهمة جدا، وفق وصفها.

وأضافت الغربي في هذا الإطار أن هذه المشاركة سجلت تعاونا كبيرا بين رجال أعمال من تونس ومن الكامرون في عديد المجالات فضلا عن ابرام اتفاقيات بين كونكت الدولية ونظرائها في الكامرون.

وقالت الغربي:"هناك فكرة تعمل عليها كونكت وهي أن السوق الواعدة والتي تتضمن علاقات جيدة ومثمرة سيتم الرجوع إليها ومواصلة العمل عليها".  

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.