كأس "الكاف": الستيدة تتحدى الرصاصات الزمبية.. والترجي لتجاوز ممثل الكرة التنزانية

بين الثانية والنصف بعد الظهر والسابعة مساء سيكون ممثلا كرة القدم التونسية الملعب القابسي والترجي الرياضي على موعد مع مواجهتي الإياب من الدور ثمن النهائي الأول من كأس الاتحاد الإفريقي "كاف"..

الستيدة تبدو في وضع مريح عندما تلاقي فريق "زاناكو" الزمبي خصوصا بعد نتيجة الذهاب في زمبيا والتي انتهت بهدف في كل شبكة..

أبناء لسعد الدريدي يكفيهم التعادل دون أهداف أو الانتصار بأية نتيجة لأجل بلوغ الدور الأخير الذي يأتي قبل دور المجموعتين من المسابقة الثانية في القارة السمراء..

الملعب القابسي حقق رقما قياسيا تونسيا لم يسبقه إليه حتى الكبار وذلك بتفادي الهزيمة في أول خمس مقابلات قارية وبالتالي فإن التأهل اليوم سيكون مضاعف الفرحة بين كتابة تاريخ ومجد خاص وبين بلوغ دور متقدم في مسابقة إفريقية خلال أول مشاركة..

منطقيا تملك الستيدة كل حظوظها بين أيديها وهو ما يجعل من الفريق مطالبا بالإيمان بقدراته لتحقيق أهدافه والأكيد أن الدعم الجماهيري أيضا سيكون له الدور الكبير في تحقيق المطلوب..

الممثل الثاني للكرة التونسية في كأس "الكاف" هو نادي باب سويقة الذي سيواجه الليلة فريق "أزام" التنزاني لحساب نفس الدور والهدف سيكون طبعا المرور إلى الدور القادم..

نادي باب سويقة انحنى ذهابا بهدفين لواحد بعد أن كان المبادر بالتهديف وذلك بعد أن استسهل لاعبوه المنافس ما كاد يتسبب لهم في هزيمة عريضة..

الانتصار بهدف لصفر أو بفارق هدفين في صورة قبول أهداف هو السبيل ليبلغ الأحمر والأصفر مراده وهو أمر ليس بالعسير على زملاء فخر الدين بن يوسف..

نتيجة الذهاب جاءت لتضع اللاعبين أمام مسؤولياتهم خصوصا بعد نشوة الانتصار في دربي العاصمة وبالتالي فإن مباراة الليلة تستوجب رد الاعتبار وتحقيق التأهل..

وفي ما يلي البرنامج:

الملعب القابسي – زاناكو الزمبي

الترجي الرياضي – أزام التنزاني

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.