الحبيب الصيد يستفسر ياسين ابراهيم بشأن دعوته إلى إجراء "تحوير وزاري"؟!

أكد القيادي في حزب آفاق تونس فوزي عبد الرّحمان، أنّ الحزب سيظل مساندا للحكومة، وذلك على خلفية الحديث عن وجود  خلافات بين آفاق والحكومة وعدم انسجام الحزب مع قراراتها.

وبيّن عبد الرّحمان في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الإثنين 18 أفريل 2016، أن آفاق تونس يؤيّد الحكومة لكنه في الوقت ذاته يوجه لها الملاحظات والانتقادات التي تصب في مصلحة البلاد، وهذا من دلالات الديمقراطية.

وأوضح عبد الرحمان أن المجلس الوطني للحزب الذي انعقد مؤخرا خلص الى عدة نتائج  تهمّ الأداء الحكومي، واعتبره متعثرا، بسبب غياب التنسيق بين الحكومة وتنسيقية الأحزاب الحاكمة، وكتلها البرلمانية.

وحول دعوة وزير الإستثمار والتنمية والتعاون الدول ياسين ابراهيم، إلى إجراء تحوير وزاريّ، أكّد محدثنا أنّ الوزير لم يدع إلى هذا الأمر، وإنما طالب بـ" تعديل حكوميّ" بهدف تغيير منهجية العمل وإضفاء النجاعة وتسريع نسق العمل.

وبيّن أن رئيس الحكومة استفسر ياسين ابراهيم  بشأن هذا النقطة، خلال آخر اجتماع  لتنسيقية الأحزاب الحاكمة الاسبوع  الفارط، وقد  اتضح له الأمر، وأنه لا وجود لهكذا دعوة، مشيرا الى عدم وجود أي خلاف بين رئيس الحكومة والحزب. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.