بوعلي المباركي: أولمبيك سيدي بوزيد سيحافظ على مكانه في الرابطة الأولى.. وهذه حقيقة دعم حمدي المدب للفريق

أكّد الرئيس الشرفي لأولمبيك سيدي بوزيد بوعلي المباركي في تصريح لحقائق أون لاين،اليوم الاثنين 11 أفريل 2016، عزم فريقه على البقاء في الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم،كاشفا حقيقة ما راج مؤخرا بشأن الدعم الذي ما انفك يقدّمه رجل الأعمال حمدي المدب للنادي في ظلّ الصعوبات المالية التي يمرّ بها.

وقال المباركي إنّه يطمئن أحباء الاولمبيك وكلّ أهالي سيدي بوزيد على مستقبل الفريق خاصة في علاقة بنهاية الموسم الرياضي الحالي، واعدا بأنّ يكمل اللاعبون المسيرة في ظروف طيبة من أجل البقاء في مصاف النخبة قبل التخطيط في السنة المقبلة لوضع استراتيجية جديدة تدعم مكانة النادي عبر بناء جمعية قادرة على لعب أدوار طلائعية.

واعتبر الرئيس الشرفي للنادي أنّ صعود الأولمبيك للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم قد ساهم في ادخال ديناميكية وحيوية خاصة تجارية على الجهة التي عانت طيلة عقود من التهميش التنموي، متوجها بالشكر لكلّ من ساهم في الدعم المالي وفي مستوى البنية التحتية سواء من سلطة الاشراف مركزيا على غرار الوزارة أو جهويا مثل الولاية والبلدية، مستدركا بالقول إنّ ذلك لا يمنع من كون الفريق مازال في حاجة إلى مجهودات أكثر بسبب وجود بعض النقائص.

وبيّن أنّ المطلوب من قبل اللاعبين الذين ابلوا البلاء الحسن منذ بداية الموسم رغم بعض العراقيل، هو البقاء ضمن فرق النخبة، مفيدا بأنّ رجل الأعمال المعروف حمدي المدب رئيس فريق الترجي الرياضي التونسي هو الذي شجّع المدرب حسّان القابسي على تدريب الأولمبيك، نافيا أن يكون قد وعد بالتكفل بأجرته الشهرية إلى نهاية الموسم.

المباركي لم يخف أنّ المدب بوصفه مستثمرا في الجهة قد ساهم في دعم الفريق ماديا فضلا عن مساعدة جمعيات أخرى من ولاية سيدي بوزيد، معربا عن شكره له على خلفية كلّ ما قدمه للنادي.

كما توجه المباركي بالشكر لكلّ رجال الأعمال الذين دعموا أولمبيك سيدي بوزيد، مقرّا بأنّ الظرف الحالي الذي يمرّ به الفريق صعب ولكنّه لن يحول دون تمثيل الجهة أحسن تمثيل والدفاع عن الحظوظ في البقاء ضمن أندية الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم في إطار احترام الروح الرياضية والميثاق الرياضي رغم كلّ ما يشاع من تجاذبات، على حدّ تعبيره.

ويذكر أنّ أولمبيك سيدي بوزيد يحتل حاليا إلى حدود جولة أمس الأحد من مرحلة الاياب في البطولة الوطنية المرتبة السادسة برصيد 26 نقطة متقدما على فرق كبرى وذات امكانات مالية هامة على غرار النادي الافريقي. وهو قريب من الابتعاد بشكل نهائي عن منطقة تفادي النزول في حال تحقيق نتائج ايجابية في قادم الجولات.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.