استقالة الأمين العام لحزب آفاق تونس من منصبه: وليد صفر يوضح

أفاد الناطق الرسمي باسم حزب آفاق تونس، وليد صفر في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الاثنين 11 أفريل 2016، أنه تم التخلي عن خطة أمين عام للحزب وتعويضها بخطة مدير تنفيذي.

وأرجع وليد صفر هذا التغيير إلى أن الحزب يحتاج إلى مدير تنفيذي أكثر من أمين عام وذلك مراعاة لاستحقاقات المرحلة القادمة واستعدادا أيضا للانتخابات البلدية، مشددا على أنه تغيير في طريقة تنظيم الحزب لا غير.

وبين وليد صفر في هذا الإطار أنه تم أمس رسميا تعيين محمد على المنقعي مديرا تنفيذيا للحزب نزولا عند رغبة فوزي عبد الرحمان الذي سيكون عضوا للمكتب السياسي، موضحا أن عبد الرحمان كان يضطلع بدورين أحدهما سياسي والآخر تنفيذي وأن أولويات المرحلة الآن تتطلب مديرا تنفيذيا.

وأكد الناطق الرسمي باسم آفاق تونس أن فوزي عبد الرحمان لم يستقل من الحزب وإنما فقط من من الأمانة العامة التي تم تغييرها بمدير تنفيذي.

وفي موضوع متصل أفاد محدثنا أنهم حاليا يعملون على إعادة هيكلة الحزب وتنظيمه معتبرا أنه باختلاف الأهداف تختلف التنظيمات، فضلا عن قيامهم داخل آفاق تونس بتقييم عام لعمل الحكومة خاصة تسليط الضوء على مشكل التنسيق والتواصل بين الحكومة ومجلس نواب الشعب.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.