اتصالات تونس تلاقي حرفاءها من بين المؤسسات في سوسة والمنستير

واصلت اتصالات تونس جولتها السنوية لملاقاة حرفائها من بين المؤسسات، يوم الخميس 7 أفريل 2016، بزيارة في ولاية سوسة، بعد ولايتي صفاقس والقصرين.

وقد قام المسؤولون التجاريون لاتصالات تونس بتقديم باقة الخدمات الموجهة لأصحاب المؤسسات والحسابات الكبرى في مجالات الهاتف القار والجوال وتراسل المعطيات والحوسبة السحابية، وباستعراض الحلول المقدمة لهم والقائمة على التجديد والاندماج والحلول المشخصة.

وقد مثل هذا اللقاء فرصة سانحة للانصات لمشاغل واقتراحات حرفاء اتصالات تونس الذين قدموا من ولايتي سوسة والمنستير وتبادل الآراء حول سبل تدعيم الخدمات الموجهة لهم.

وقد أبرز المدير التنفيذي للحسابات الكبرى حاتم زيد المكانة المهمة التي توليها اتصالات تونس لحرفائها من بين المؤسسات مبرزا تنوع العروض والحلول التي تضعها اتصالات تونس لفائدتهم لمساندتهم في مزيد تطوير أنشطتهم.  

وللتذكير فإن اتصالات تونس وبفضل شبكتها التجارية المخصصة للمؤسسات والمتواجدة عبر كافة مناطق الجمهورية، وشبكتها الممتدة على أكثر من20.000 كلم من الألياف البصرية، وأعوانها المختصين في مجال الحلول الموجهة للمؤسسات، ومركز النداء المخصص للمؤسسات "1288"، تعمل على ضمان جودة الخدمات المقدمة لهذه الشريحة الهامة من الحرفاء.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.