الرابطة 1: السي أس أس متصدر جديد.. العكارة أبرز مستفيد.. وأزمة متواصلة في باب الجديد

حقق النادي الرياضي الصفاقسي نصره السادس على التوالي لحساب مرحلة إياب بطولة الرابطة المحترفة الأولى وذلك لدى استضافته لنجم أولمبيك سيدي بوزيد..

السي أس أس ضرب شباك البوزيدية في ثلاث مناسبات ليضمن صعوده مؤقتا إلى صدارة ترتيب البطولة في انتظار استكمال النجم الرياضي الساحلي لمباراته المتأخرة أمام النادي الرياضي البنزرتي هذا الخميس..

مباراة نادي عاصمة الجنوب ستثير الحبر الكثير خصوصا مع التشكيك في هدف فوز زملاء علي معلول حتى أن الحكم المساعد الذي أقره وجهت إليه الدعوة مباشرة للمثول أمام أنظار لجنة المتابعة..

أما بين ملعبي المنزه والشادلي زويتن فكان الحصاد متشابها بعد أن اكتفى النادي الإفريقي بالتعادل بنتيجة هدف مقابل هدف أمام الترجي الجرجيسي وهي نفس نتيجة مواجهة الملعب التونسي وشبيبة القيروان..

ترجي العكارة خرج المستفيد الأبرز من دفعة اليوم بعد أن حصل على نقطة مهمة من مواجهته لنادي باب الجديد في العاصمة بالإضافة أن تعادل البقلاوة والأغالبة جاء أيضا ضمن الأخبار السعيدة..

الأفارقة حصدوا النقطة الرابعة منذ انطلاق مرحلة الإياب والخامسة في آخر 7 مباريات وهو حصاد لا يرتقي إلى حجم النادي وهو كاف للتأكيد على حجم أزمة النتائج التي يعيشها الفريق..

من جهة أخرى واصل نجم المتلوي نتائجه الباهرة حيث ألحق المستقبل الرياضي بالمرسى بسلسلة ضحاياه محققا ثلاث نقاط ثمينة أكد بها أنه غير معني بسباق تفادي النزول وأن الهدف مع نهاية الموسم قد يكون ترتيبا غير مسبوق في الرابطة الأولى..

وفي ما يلي النتائج والترتيب:

النتائج:

النادي الصفاقسي 3-1 نجم أولمبيك سيدي بوزيد

الملعب التونسي 1-1 شبيبة القيروان

النادي الإفريقي 1-1 الترجي الجرجيسي

نجم المتلوي – مستقبل المرسى

الترتيب:

1-النادي الصفاقسي 55 نقطة

2-النجم الساحلي 53 نقطة (-1)

3-الترجي الرياضي 51 نقطة  (-1)

4-نجم المتلوي 33 نقطة

5-النادي البنزرتي 29 نقطة (-1)

6-أولمبيك سيدي بوزيد 26 نقطة

7-شبيبة القيروان 25 نقطة  (-1)

8-مستقبل المرسى 23 نقطة

-اتحاد بن قردان 23 نقطة (-1)

-النادي الإفريقي 23 نقطة

11-الملعب القابسي 22 نقطة  (-1)

-نادي حمام الأنف 22 نقطة (-1)

-ترجي جرجيس 22 نقطة

14-الملعب التونسي 19 نقطة

15-مستقبل القصرين 16 نقطة (-1)

16-قوافل قفصة 15 نقطة 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.