الترجي الرياضي: الربيع والجلاصي أساسيان.. بقير احتياطي.. وهذه تفاصيل تغييرات السويح

انطلاقا من الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت تونس يدخل الترجي الرياضي مواجهة نادي "أزام" التنزاني منتشيا بانتصاره في دربي العاصمة على الجار النادي الإفريقي وهو ما يمنحه دفعا معنويا كبيرا على أمل حسم بطاقة العبور منذ لقاء الذهاب حتى يكون مروره إلى الدور ثمن النهائي الثاني من كاس الاتحاد الإفريقي "كاف" دون جهد كبير باعتبار ضغط المباريات محليا مع استئناف نشاط بطولة الرابطة المحترفة الأولى..

مباراة اليوم جاءت لتؤكد الاستنتاجات التي تلت دربي العاصمة حيث أخطأ عمار السويح في التعويل على إيهاب المباركي ثم محمد أمين النفزي على الجهة اليمنى للدفاع وهو ما يفسر الاستنجاد بحسين الربيع في ظل تواصل غياب خليل شمام..

من جهة أخرى لاقى المردود الذي ظهر به سعد بقير في المباريات الأخيرة وخاصة الدربي عدة انتقادات التي وجه جانب منها إلى الإطار الفني المتهم بتجاهل القادم من البقلاوة إلياس الجلاصي..

تغييران أضيف إليهما ثالث بفعل الإصابة حيث سيكون هيثم الجويني على رأس الخط الأمامي لنادي باب سويقة في ظل غياب طه ياسين الخنيسي وهي فرصة تتاح من جديد لهذا المهاجم لإعادة اكتشاف نفسه..

وفي ما يلي التشكيلة الترجية:

معز بن شريفية – حسين الربيع – إيهاب المباركي – محمد علي اليعقوبي – شمس الدين الذوادي – حسين الراقد – فوساني كوليبالي – إلياس الجلاصي – إدريس المحيرصي – فخر الدين بن يوسف وهيثم الجويني

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.