بعد الاعتداءات والتهديد: نواب من الجبهة الشعبية في مقر وزارة الداخلية

أفاد عضو مجلس نواب الشعب عن الجبهة الشعبية عمار عمروسية، في تصريح لحقائق أون لاين، أنه تحوّل بمعيّة النائبين الجيلاني الهمامي ونزار عمامي إلى القصبة بعد أن تمّ الاعتداء على المفروزين أمنياً عند محاولتهم الاحتجاج هناك وإيقاف 21 شخصاً منهم.

وكشف عمروسية ان الجيلاني الهمامي اتصل بمدير الأمن الوطني الذي هدّده بإيقافه مؤكداً ان هذا الأمر مرفوض مضيفاً انهم تحولوا إثر ذلك إلى شارع الحبيب بورقيبة أين كان يعتصم المفروزون أمنياً وقد تمّ غلق سكة المترو.

وبيّن انه وقع الاعتداء على المحتجين من قبل أعداد كبيرة من قوات الأمن ووقع الاعتداء عليه هو كذلك مشيراً إلى انه رغبة في حلّ المشكل توجه مع الهمامي وعمامي إلى وزارة الداخلية لمقابلة مسؤولين هناك.

وأبرز انهم لازالوا بمقرّ الوزارة في انتظار قدوم أحد المسؤولين منذ أكثر من ساعة مشدداً على انهم لن يغادروا قبل ان يقابلوا وزير الداخلية أو مدير الأمن الوطني أو مسؤولا آخر لإطلاق سراح الموقوفين.

وأشار عمروسية إلى ان الاعتداءات الأمنية على المحتجين ارتفعت وتيرتها في الآونة الأخيرة في أكثر من جهة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.