سليم الرياحي لحقائق أون لاين: أدعو الجماهير للاحتجاج يوميا أمام الجامعة.. وهذا موعد الكشف عن الإصلاحات

أصدرت اللجنة الوطنية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم قرارها يوم أمس بخصوص اعتداء رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي بالدفع على حكم مباراة الكلاسيكو أمام النجم الرياضي الساحلي كريم الخميري حيث تم تغريمه بستة آلاف دينار مع حرمانه من الجلوس على بنك البدلاء لست مباريات..

وفي تعليقه حول العقوبة قال الرياحي في تصريح لـ"حقائق أون لاين" إنه لا يجلس على البنك بطبعه باعتباره يرى أنه مكان مخصص للاعبين وللإطار الفني وللمسؤولين من أصحاب الاختصاص على غرار المرافق أو الرئيس.."

رئيس نادي باب الجديد أضاف أنه لم يحدث أن تابع لقاءات فريقه من مقاعد البدلاء مشيرا إلى أنه يكتفي بمكانه في المنصة الشرفية..

الرياحي الذي لم تغضبه العقوبة التأديبية لم يكن مهتما للغرامة المالية المضاعفة التي فرضت عليه حيث رفض حتى مجرد الخوض فيها..

وتعليقا على الوقفة الاحتجاجية التي نفذتها جماهير النادي الإفريقي اليوم أمام مقر الجامعة التونسية لكرة القدم قال الرياحي إنه أمر طبيعي وهي  بمثابة طريقة دفاع عن جمعيتهم..

ودعا الرياحي جماهير النادي الإفريقي إلى "تنظيم تحركات احتجاجية بصفة يومية وبطرق سلمية للتصدي للمظالم التي يتعرض لها الفريق وإلى حين إعادة الحق إلى الجمعية"..

كما قال " لا أستطيع بمفردي التصدي للظلم المسلط على النادي والجمهور هو القوة التي تستطيع مقاومة هذا الظلم الذي انطلق من بداية الموسم"..

وعن المشاكل الداخلية لإدارة النادي الإفريقي أفاد الرياحي أنه سيتم خلال الأسبوع القادم الكشف عن تركيبة جديدة للهيئة التي ستدير نادي باب الجديد خلال المرحلة القادمة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.