مع الترجي في تنزانيا: السويح يعفي لاعبيه من التدريبات الصباحية.. وهذا ما قاله في الندوة الصحفية

بحثا عن تمكين اللاعبين من قسط من الراحة قرر الإطار الفني إعفاء اللاعبين من حصة اليوم الصباحية حيث تم إعلامهم ليلة أمس بهذا المعطى ليكون التجمع لتناول فطور الصباح عند الساعة التاسعة من صباح اليوم..

عمار السويح برمج حصة مسائية ستكون الأولى والأخيرة قبل المقابلة وستنطلق بعد حوالي نصف ساعة على أرضية مركب "أزام الرياضي" وهو نفس توقيت المواجهة التي ستجمعه يوم غد بنادي "أزام" التنزاني..

السويح عقد عند الساعة العاشرة والنصف ندوة صحفية تحدث فيها إلى الإعلام التنزاني والصحفيين المرافقين للبعثة الترجية وأكد على أن الفريق يحترم المنافس وقال : "لقد تابعت المنافس جيدا من خلال مشاهدة الثلاث مواجهات الأخيرة التي خاضها، ووجدته فريقا متماسكا وعلينا توخي الحذر أمامه، المهم بالنسبة إلينا هو أن نتأقلم مع الظروف التي سنجدها هناك ومحاولة الخروج بنتيجة إيجابية."

وتابع  قائلا: "كأس الكنفدرالية الإفريقية تعتبر أحد أهدافنا في هذا الموسم ولذلك على اللاعبين أن يتعلموا كيف يحافظوا على تركيزهم ويعرفون كيف يتعاملون مع كل الوضعيات التي يتواجدون بها".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.