قرارات الرابطة: الإفريقي يدفع فاتورة أحداث الدربي.. ودعوة لاعبيه خليفة والعيادي للمثول أمام لجنة التأديب

عقد مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اجتماعه الدوري مساء اليوم ليقرر تغريم الترجي الرياضي بألف دينار مقابل تخطئة تغريم النجم الساحلي بألفي دينار وإيقاف مديره التنفيذي حسين جنيح لمباراة واحدة مع تغريمه بـ750 دينارا..

من جهة أخرى تقرر هزم الاتحاد المنستيري جزائيا أمام جمعية جربة وإيقاف الحارس مكرم البديري لمباراة إضافية بعد أن تم قبول إثارة الجرابة باعتبار أن البديري لم يستوف عقوبة الإنذار عندما خاض المواجهة بين الفريقين.. العقوبات التي شملت فريق عاصمة الرباط نالت أيضا من المرافق فرج الجزيري الذي غرم بألفي دينار مع حرمانه من الجلوس على بنك الاحتياط لمدة شهر..

وفي خصوص أحداث دربي العاصمة فقد تقرر إيقاف بلال العيفة لمدة 4 مباريات وتغريمه بألف دينار اثر إقصائه الناتج عن تعنيف مهاجم الترجي الرياضي هيثم الجويني فيما لن يزيد إيقاف زميله سيف تقا المقصى بدوره في نفس المواجهة عن مباراة واحدة..

من جهة أخرى تقرر رسميا إيقاف غيلان الشعلالي طيلة 6 لقاءات مع تغريمه بألف دينار فيما تم إيقاف معز بن شريفية ومراد الهذلي لثلاث جولات فقط اثر تبادلهما للعنف في نهاية الدربي..

ودون تسليط أية عقوبة عليهما تقرر دعوة ثنائي النادي الإفريقي غازي العيادي وصابر خليفة للمثول أمام لجنة التأديب وذلك للاستماع إليهما..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.