بالصور/ العلامة الرياضية البريطانية "GOLA" تحط الرحال في تونس

حطت العلامة الرياضة البريطانية "GOLA" رحالها بتونس، وافتتحت، أمس الخميس 07 أفريل 2016، أول قاعة عرض لها بالعاصمة في انتظار ان تفتتح خلال الشهر الجاري قاعتين إضافيتين في كل من مدينتي صفاقس وسوسة.

وتختص هذه العلامة منذ اكثر من 100 عام في الأحذية والأزياء الرياضية للرجال والنساء والأطفال، وسوف تكون ممثلة بصفة حصرية من قبل شركة "توتو – سبور" التي برمجت لافتتاح قاعات عرض جديدة وتطمح جديا إلى شراكة مع مغازات اخرى.

وأحدثت "GOLA" تحديدا سنة 1905 بمدينة "ليسستر" بالوسط الشرقي لبريطانيا، وقد عرفت منذ نشأتها مراحل مختلفة من تاريخها وتخطت العديد من الصعوبات والعراقيل لتعطي اليوم مثالا على الاصرار من اجل حياة أطول وتصبح منذ ستينات القرن الماضي علامة مضيئة في مجال الاحذية والأزياء الرياضية.

ومنذ سنة 1996 تم اقتناؤها من قبل المجموعة العالمية "جاكوبسون" التي راهنت عليها لتكون دفعتها إلى واجهة الساحة العالمية للموضة وصدارتها، واستطاعت "GOLA" في تلك الفترة أن تنتهز فرصة صعود أسهم الاحذية الرياضية وأن تفرض نفسها في أوروبا وفي الشرق الأقصى وفي أمريكا اللاتينية. وهي اليوم تسجل حضورا فاعلا في ما لا يقل عن 40 بلدا منها إيطاليا وإسبانيا والدنمرك والولايات المتحدة الامريكية والارجنتين واليابان. وفي كل هذه البلدان تحرص العلامة البريطانية على المحافظة على نمط توزيع انتقائي سواء لدى باعة التفصيل الراقين او في نقاط البيع الخاصة بها.

وفي هذا الإطار قال مدير التسويق بشركة "توتو سبور تونس" سليم قحبيش: "نحن اليوم فخورون بإطلاق علامة "GOLA" بتونس، ولانها تتمتع بصورة إيجابية على المستوى العالمي ما فتئت تتطور على مرّ السنين فإننا مقتنعون بالنجاح الذي ستحققه علامة "GOLA" لدى الجمهور التونسي. وسوف تضع شركة "توتو سبور" كافة خبراتها التي اكتسبتها عبر السنين من أجل أن تصبح "GOLA" علامة مرجعية".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.