قبل صدور قرارات الرابطة: برنامج بالمكشوف ورط عيادي الإفريقي.. وهذا مصير صابر خليفة

بعد نحو ساعة تقريبا ينطلق اجتماع مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة لينظر في الأحداث الأخيرة بين الرابطتين فيما ستتجه الأنظار إلى ما سيتم إصداره من عقوبات في حق خمسة لاعبين من الترجي الرياضي والنادي الإفريقي عقب ما جد بين الفريقين اثر نهاية لقاء دربي العاصمة..

وفي الحقيقة فإن مكتب الرابطة كان سينظر في ما أتاه أربعة لاعبين فقط اثنان من الترجي الرياضي هما غيلان الشعلالي ومعز بن شريفية وآخران من النادي الإفريقي هما مراد الهذلي وعماد المنياوي بحسب ما أكده اسكندر كمون رئيس لجنة الروح الرياضية في تصريح سابق لـ"حقائق أون لاين" قبل أن يتم إضافة اسم غازي العيادي..

إضافة العيادي لقائمة المدعوين للمثول أمام أنظار لجنة الروح الرياضية ترك عدة نقاط استفهام باعتبار أن دعوته كانت لاحقة وبحسب اسكندر كمون فإن الصور التي عرضها برنامج بالمكشوف هي التي ورطت لاعب نادي باب الجديد وجعلت اسمه يلحق بالمدعوين..

ولئن تردد أن صابر خليفة قد يكون محل عقوبة بدوره بفعل الصورة التلفزية إلا أن اسكندر كمون نفى أن يكون هناك نية لدعوة أي لاعب إضافي في أحداث الدربي وبالتالي فإن نجم الإفريقي لن يكون تحت طائلة العقوبة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.