رئاسة الجمهورية توضح حقيقة إحياء السبسي لذكرى عيد الشهداء في بن قردان

أكدت المستشارة لدى رئيس الجمهورية، المكلفة بالتنسيق مع وسائل الإعلام عايدة القليبي، في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الجمعة 08 أفريل 2016، أن البرنامج الثابت حاليا لنشاط رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي غدا، هو الاشراف على موكب إحياء الذكرى 78 لعيد الشهداء في "روضة الشهداء" بالسيجومي، دون نفي أو تأكيد خبر انتقاله إلى مدينة بن قردان من عدمه والذي راج صباح اليوم في عدد من وسائل الاعلام.

وقالت القليبي: "الامر المؤكد إلى حد الآن والثابت بالنسبة لمكتب الاعلام ان رئيس الجمهورية سيشرف صباح الغد على موكب إحياء ذكرى عيد الشهداء بالسيجومي على الساعة الثامنة صباحا".

يُذكر أن صحيفة الصباح الصادرة اليوم، أوردت خبرا مفاده أنه من المنتظر أن يقوم رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي غدا السبت 09 أفريل 2016، بزيارة إلى مدينة بن قردان، مشيرة إلى أن الحديث يدور في الكواليس حول تنقل العديد من مستشاريه وعلى رأسهم سعيدة قراش لبن قردان لإعداد الزيارة ولتهيئة أجواء الاستقبال عبر ممثلي الجهة بالمجلس النيابي.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.