موعد إعادة فتح محول مونبليزير للعموم

أعلن وزير التجهيز والاسكان والتهيئة الترابية، محمد الصالح العرفاوي، اليوم الخميس 7 أفريل 2016 ببنزرت، ان محول مونبليزير بالعاصمة سيفتح للعموم من جديد يوم 12 افريل 2016.

وأوضح الوزير، ان محول مونبليزير، الذي سجل في نوفمبر 2015 تباعدا بين جزئيه على مسافة تناهز 40 صم تقريبا، بات جاهزا للاستغلال من جديد منذ شهرين تقريبا.

وأكد العرفاوي خلال زيارة اداها الى عدد من مناطق ولاية بنرزت (ماطر وغزالة وسجنان وجومين)، ان الوزارة آثرت الانتظارللتحقق من الاشكال السابق الذي حدث وانجاز الدراسات المعمقة بشانه وتغيير بعض العناصر به.

وأفاد عضو الحكومة، بخصوص ملف الجسر المتحرك ببنزرت والبديل المناسب له، ان الوزارة تعمل بالتنسيق مع وزارة التنمية والاستثمار والتعاون الدولي على ايجاد التمويلات الضرورية لهذا المشروع في انتظار اعتماد المشروع من طرف الحكومة ومجلس نواب الشعب ضمن المخطط الخماسي المقبل(2016/2020).

وزار الوزير والوفد المرافق له عددا من المشاريع المبرمجة والمعطلة بمناطق غزالة وسجنان وجومين وماطر (مشروع تقسيم الاندلس 1 و 2 و3 بماطر المنجز من قبل الوكالة العقارية للسكنى).

كما تعرف على برنامج تهيئة المسالك الفلاحية بالولاية وصيانتها.

المصدر: وات

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.