النجم الساحلي: بن عمر يشارك في رحلة نيجيريا.. وتنويه بدور البلبولي

يوم غد تنطلق رحلة النجم الساحلي نحو الأراضي النيجيرية بغية العودة بنتيجة ايجابية عند مواجهة اينمبا النيجيري يوم الاحد القادم بملعب بورهاركور الجديد..

الرحلة ستنطلق من مطار المنستير الدولي في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا على ان يكون موعد وصولها الى مطار بورهاركور بنيجيريا على الساعة الثانية والنصف..

النجم يدرك جيدا صعوبة العوامل والمنافس ويامل الفريق في العودة بنتيجة ايجابية من الأراضي النيجيرية لتسهيل المهمة قبل خوض لقاء الاياب في سوسة وقد اكد البنزرتي ان مثل هذه المباريات تلعب على مباراة واحدة وضرورة حسم نسبة كبيرة من التأهل منذ الذهاب أمر مطلوب جدا..

حصة عند الوصول

قامت إدارة الفريق بتنظيم كل الأمور من إقامة وسكن وكل مستلزمات الرحلة قبل التحول إلى بورهاركور وفي هذا السياق فإن الفريق سيخوض الحصة التدريبية الأولى في الميدان الفرعي لملعب المباراة فور وصوله الى نيجيريا..

حصص متابعة

منذ مدة حرص الإطار الفني على القيام بحصص متابعة للمباريات الأخيرة للمنافس وسيكون اليوم كافة اللاعبين اثر نهاية الحصة التدريبية على موعد مع حصة فيزيوناج لمباراة اينمبا الفارطة في رابطة الأبطال..

بن عمر مع الوفد

بعد أن عاد يوم أمس الى التمارين على انفراد من المنتظر أن ينضم محمد أمين بن عمر عشية اليوم الى المجموعة وسيشارك يوم غد في الرحلة وذلك حسب تطور حالته الصحية..

كريفة في جرجيس

أدى يوم امس نائب رئيس النادي الدكتور جلال كريفة زيارة الى مدينة جرجيس صحبة طبيب الفريق فيصل الخشناوي بأمر من رئيس النادي لاطمئنان على صحة اللاعب شهر الدين نصر الذي تعرض لحادث مرور..

تنويه بدور البلبولي

من بين الرموز التي تخلد اسمها بأحرف من ذهب في فريق النجم الرياضي الساحلي وساهم في العديد من النجاحات والانجازات صلب الفريق ايمن البلبولي صاحب الرقم القياسي في عدد التتويجات القارية في تونس واللاعب الذي أحرز كل الألقاب الممكنة ولازالأمامه الكثير ليقدمه للنادي

البلبولي كان حديث الاحباء والمسؤولين هذا الأسبوع فرغم نزلة البرد التي أجبرته على البقاء على بنك البدلاء كان له دور كبير في تحفيز وتأطير زملائه في مباراة القصرين وكان بمثابة المدرب بالإضافة إلى اجتماعه الدوري خلال الأيام الأخيرة باللاعبين وتحفيزهم على تحقيق النتائج الايجابية ومواصلة الظهور بمستوى جيد وهو ما ترك الأثر الايجابي في نفوس المسؤولين واعتبروا ما يقوم به البلبولي من شيم اللاعبين الكبار والقائد المثالي الذي يغير على ألوان النادي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.