ورطتهم الصور التلفزية في أحداث العنف: الرابطة توجه رسميا الدعوة إلى 4 لاعبين من الترجي والإفريقي

أكد رئيس رئيس لجنة الروح الرياضية بمكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اسكندر كمون في تصريح لـ"حقائق أون لاين" أنه تم توجيه الدعوة رسميا للاعبي الترجي الرياضي معز بن شريفية وغيلان الشعلالي ولاعبي النادي الإفريقي مراد الهذلي وعماد المنياوي للمثول أمام أنظار اللجنة وذلك يوم غد الخميس..

وأكد كمون أن مكتب الرابطة قد اعتمد الصور التلفزية قبل توجيه الدعوة إلى الرباعي المذكور للنظر في ما صدر عنهم من تصرفات وثقتها عدسات الكاميرات..

ومن المعلوم أن الصور التلفزية الوحيدة التي يمكن اعتمادها من قبل مكتب الرابطة هي الصور الصادرة عن القنوات المتعاقدة مع الجامعة وبالتالي فإن الصور الفوتوغرافية وفيديوهات مواقع الصحف والإذاعات والفورومات وغيرها ليست ذات سند قانوني يمكنه أن يتسبب في توجيه الدعوة إلى لاعبين آخرين..

وفي سياق متصل ينتظر أن تصدر العقوبات في حق هذا الرباعي يوم الجمعة المقبل بعد اجتماع مكتب الرابطة حيث سترفع اللجنة توصياتها التي سيعود للمكتب إقرارها أو تقليصها أو حتى رفضها..

يشار إلى أن أحداثا مشابهة جدت في نهائي كأس تونس منذ موسمين بين النجم الرياضي الساحلي والنادي الرياضي الصفاقسي قد كلفت لاعبي الفريقين عقوبات صارمة وهو ما ينتظر أن يشمل لاعبي الترجي الرياضي والنادي الإفريقي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.