لطفي الشلي لـحقائق أون لاين: الخسائر في ملعب رادس كانت "كبيرة جدا".. والكاميرات وثقت الاعتداءات

أكد لطفي الشلي مدير الحي الوطني الرياضي في تصريح لـ"حقائق أون لاين" أنه تقرر غلق الملعب الأولمبي برادس إلى أجل غير مسمى في انتظار استكمال التقارير الخاصة بتقدير حجم الخسائر التي خلفها دربي العاصمة بين الترجي الرياضي والنادي الإفريقي الذي دار يوم أمس..

وأشار الشلي إلى أن خسائر مقابلة الأحد الماضي كانت كبيرة جدا ومن الجانبين على الرغم من أن اللقاء يفترض أنه دار بحضور جمهور الترجي الرياضي فقط لكن رغم العدد المحدود من أنصار نادي باب الجديد إلا أنهم تركوا بصمتهم على منشأة رادس..

وفي سياق متصل أفادنا مدير الحي الوطني الرياضي أن كاميرات المراقبة وثقت للإعتداءات وللتخريب الذي طال الملعب وقد انطلقت الإجراءات لتتبع المعتدين حتى يكونوا عبرة لغيرهم..

وينتظر أن تصدر في الساعات القادمة تقديرات نهائية لحجم الخسائر لكن بحسب ما أفادت به بعض المصادر فإن ملعب رادس سيفتح أبوابه للقاء النادي الإفريقي وضيفه الترجي الرياضي هذا الأسبوع..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.