على هامش دربي العاصمة: فضيحة تنظيمية.. والأمن في قفص الاتهام

رغم الرهان الكبير لمباراة دربي العاصمة الذي دار اليوم بين الترجي الرياضي والنادي الإفريقي إلا أن التنظيم كان سيئا بل وفاشلا بامتياز..

أمنيا كان الدربي فاشلا وعلى وزير الداخلية أن يفتح تحقيقا حتى يتحمل كل طرف مسؤولياته فالإخلالات بدأت من الطريق لتنتهي وصولا إلى الملعب وأرجائه..

الازدحام على الطريق عطل الوافدين إلى الملعب حيث فشلت السيارات في التوجه نحو منصة الصحفيين نظرا للاختناق المروريوهو ما أجبرنا مع الكثيرين على قضاء نحو ساعة ونصف قبل أن يكون الوصول إلى الملعب..

بلوغ ملعب رادس لم يكن الخلاص بل كان فصلا جديدا من المتاعب بما أن الأبواب كانت قد أغلقت لتنطلق معاناة الإعلاميين مع الأمنيين أو تلك الفئة منهم من الذين لم يحصلوا على التربية اللازمة والتعليم الكافي للتعامل مع فئة من الشعب تفوقهم مستوى ما يفرض عليهم واجب الاحترام والتقدير..

ولعل ما أثار حنق الصحفيين الذين اضطروا لإضاعة 20 دقيقة من الشوط الأول طبقا لتعليمات الأمنيين هو رؤيتهم لبعض المتفرجين من الناديين يواصلون طريقهم إلى الملعب لا لشيء إلا لأنهم من طرف "زميل"؟

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.