بعد اتهام الرئيس الجديد للمحكمة الادارية بالإنتماء للنهضة: كاتب الدولة السابق يعقّب

نشر القاضي السابق بالمحكمة الإدارية وكاتب الدولة للشؤون الجهوية والمحلية بحكومة مهدي جمعة، عبد الرزاق بن خليفة، تدوينة على صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي" الفيسبوك" يرد فيها على اتهام الرئيس الاول الجديد للمحكمة الادارية، مهدي ڤريسيعة، بانتمائه لحركة النهضة.

يذكر أن رئيس الحكومة الحبيب الصيد ،قد قرر يوم الجمعة 1 أفريل 2016،تعيين عبد السلام مهدي ڤريسيعة رئيسا أوّل للمحكمة الإدارية.

وفي ما يلي تدوينة عبد الرزاق بن خليفة:

"لقد غادرت منزلي الذي احب المحكمة الادارية لما رأيت انه تحول الى حلبة للصراع الايديولوجي وحرب المواقع الطاحنة.

وان قلبي يعتصر دما لما ارى ما وصلت اليه الصراعات من اتهامات اراها مجانية.

فمهدي قريصيعة الرئيس الجديد لا ينتمي الى اي حزب لا النهضة ولا غيرها..ولعله مع رضا بن محمود واحمد صواب والمرحوم رضا الشيخ ابرع قضاة المحكمة الادارية في التمكن من تقنيات النزاع الاداري مع تميز مهدي بالصرامة المنهجية ورضا بن محمود بالطابع الانساني لفقه القضاء الذي طبع به مسيرته في المحكمة والنفس النضالي الحقوقي لاسلوب احمد صواب.

ثلاثتهم مستقلون فلا صواب جبهاوي ولا قريسيعة ورضا بن محمود نهضاويبن.

ولكن على الشمس ان تثبت انها لم تشرق على منزل راشد الغنوشي ومنزل حمة الهمامي حتى يثبت هؤلاء الثلاثة انهم مستقلون.

ادعو كافة الزملاء الى النأي بانفسهم عن هذه الصراعات وليخرجوا الملفات من الرفوف..فالمتقاضي هو الضحية الوحيدة لهذه المعارك".

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.