النادي الصفاقسي: اليوم ود مع الملعب التونسي.. والثلاثاء يلتحق العواضي والسعيداني

بعد أسبوع من التحضيرات التي كانت العاصمة وتحديدا ضاحية قمرت مدارا لها ينهي اليوم النادي الرياضي الصفاقسي تربصه الختامي الذي يسبق استئناف نشاط بطولة الرابطة المحترفة الأولى بأيام..

السي أس أس وبعد أن خاض لقاء وديا أولا يوم الأربعاء الماضي أنهاه بالانتصار على شبيبة العمران بهدفين لصفر سجلهما الدولي النيجيري جونيور أجايي وعلاء الدين المرزوقي سيلاقي صباح اليوم انطلاقا من الساعة العاشرة والنصف فريق الملعب التونسي في مسك ختام الوديات قبل استئناف البطولة..

الإطار الفني لنادي عاصمة الجنوب سيبحث عن استغلال هذه المباراة لتجديد ملامح التشكيلة مع اقتراب المجموعة من بلوغ جاهزيتها الكاملة بالعودة التدريجية للمصابين بداية بوجدي السعيداني مرورا بكريم العواضي ووصولا إلى فالو نيانغ..

ولئن لا يزال الشاب السنغالي بحاجة إلى بعض الوقت إلا أن السعيداني والعواضي اللذين سيتخلفان عن مقابلة اليوم سيكونان ضمن المجموعة بداية من يوم الثلاثاء والأكيد أنهما يمثلان تعزيزين على قدر كبير من الأهمية بالنسبة للإطار الفني للأسود والأبيض..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.