رسمي: هذ تشكيلة النادي الإفريقي التي ستواجه الترجي الرياضي

حسم الفني الهولندي رود كرول خياراته باعتماد تشكيلة متوازنة نسبيا حيث سيكون ثلاثي قار في الخط الخلفي يتكون من المالي سليمان كوليبالي من الجهة اليمنى مع ثنائي المحور المتكون من بلال العيفة وسيف تقا فيما سيكون لأسامة الحدادي عمل مزدوج بين الدفاع والهجوم..

وقرر الفني الهولندي بعد تردد أن يشرك غازي العيادي لمعاضدة مهدي الوذرفي في وسط الميدان ليشكلا مع عبد القادر الوسلاتي ثلاثي وسط الميدان..

العيادي تفوق على الهذلي ضمن قناعات الهولندي بسبب نقص النسق لابن الملاسين الذي سيكون حلا أولا أثناء اللعب من أجل إعطاء توازن لوسط الميدان والاحتفاظ بالكرة..

أما خط الهجوم فقد كانت تركيبته واضحة المعالم من البداية بوجود صابر خليفة في المقدمة والجزائري إبراهيم الشنيحي يمينا والمالي ماليك توري يسارا..

وفي ما يلي تشكيلة النادي الإفريقي:

عاطف الدخيلي – سليمان كوليبالي – أسامة الحدادي – بلال العيفة – سيف تقا – مهدي الوذرفي – غازي العيادي – عبد القادر الوسلاتي – إبراهيم الشنيحي – ماليك توري وصابر خليفة

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.