على خلفية اعتزام نقابة الثانوي تعليق الدروس: وزارة التربية تتخذ هذه القرارات…

أشرف وزير التربية ناجي جلول، اليوم السبت 02 أفريل 2016، على جلسة عمل بمقر الوزارة مع وفد عن النقابة العامة للتعليم الثانوي على خلفية إعلان النقابة أمس عن اعتزامها تعليق الدروس بكافة المدارس الاعدادية والمعاهد الثانوية انطلاقا من يوم الاربعاء 06 أفريل الجاري، ما لم تتم تسوية كافة الوضعيات العالقة وخاصة ما تعلق منها بصرف جميع مستحقات المدرسين.

وجددت وزارة التربية، في بلاغ لها على إثر الجلسة المشار إليها، التزامها بإصدار نتائج الدفعة الأولى من الترقيات الاستثنائية الخاصة بالأساتذة المبرزين يوم الاثنين 4 أفريل 2016، على أن تصرف المستحقات المالية المترتبة عنها ضمن جراية شهر ماي 2016 وبمفعول رجعي بداية من 01 جانفي 2015.

والتزمت الوزارة بتسوية جميع الوضعيات المتعلقة بالدفعة الأولى من الترقيات الاستثنائية الخاصة بأساتذة التعليم الثانوي والسلك المشترك وإصدار نتائجها النهائية يوم الاثنين المقبل على أن تصرف المستحقات المالية المترتبة عنها ضمن جراية شهر أفريل 2016، وبمفعول رجعي بداية من 1 جانفي 2015، إلى جانب إصدار نتائج الدفعة الثانية من الترقيات الاستثنائية الخاصة بأساتذة التعليم الثانوي والسلك المشترك يوم الثلاثاء 5 أفريل 2016، على أن تصرف المستحقات المالية المتربة عنها ضمن جراية شهر ماي 2016 بمفعول رجعي بداية من 1 جانفي 2016.

كما أكد البلاغ، ضبط قائمة الأساتذة المدرسين بمراكز العمل الدوري طبق القائمة المعتمدة في فيفري 2013 وصرف المستحقات المالية المترتبة عنها خلال شهر جوان 2016.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.