النجم الساحلي: نزلة برد تمنع البلبولي من التمارين.. وتغييرات عديدة في التشكيلة

يعود النجم الرياضي الساحلي بداية من يوم السبت القادم إلى أجواء المباريات بعد فسح المجال للمنتخب الوطني التونسي في اطار تصفيات كاس افريقيا 2017 بالغابون وسيلاقي فريق جوهرة الساحل عشية بعد غد فريق مستقبل القصرين في لقاء سيكون بمثابة المواجهة بين رأس وذيل الترتيب ورغم قوة النجم وأسبقيته المعنوية إلا أن الحذر في مثل هذه المباريات أمر مطلوب جدا باعتبار أن القصرين تصارع من أجل البقاء بالتالي فان زملاء عليه البريقي مطالبون بالتركيز وعدم استسهال اللقاء الذي سيكون عشية السبت بملعب اولمبي سوسة على الساعة الثالثة بعد الظهر..

عودة اللاعبين الدوليين

تشهد تمارين الفريق عشية اليوم عودة اللاعبين الدولين لكن في المقابل من المستبعد ان يكون الدولي الكامروني موجود باعتبار ان موعد وصوله الى سوسة سيكون مساء اليوم..

غياب البلبولي

تعرض الحارس الدولي ايمن البلبولي إلى وعكة صحية قبل لقاء المنتخب ونظيره الطوغولي ليوم الثلاثاء الماضي ورغم ذلك فانه كان اساسيا وقدم اداء متميزا امام زملاء أديبايور لكن مشاركة البلبولي تسببت له في بعض المضاعفات ومن المستبعد ان يكون حاضرا في التمارين وبالتالي سيكون متغيبا بارزا عن مواجهة مستقبل القصرين..

الجمل يغيب

بسبب حصوله على الانذار الثالث سيغيب المدافع عمار الجمل عن لقاء مستقبل القصرين في سوسة وبالتالي سيكون رامي البدوي او صدام بن عزيزة الى جانب زياد بوغطاس في محور الدفاع..

تغييرات عديدة

تشهد تشكيلة النجم الساحلي في لقاء السبت غيابات عديدة اهمها البلبولي والجمل وربما فرنك كوم وايضا قد يمنح الاطار الفني راحة للعكايشي وبن عمر باعتبار انهما خاضا لقاءي الذهاب والإياب مع المنتخب وبالتالي قد نشاهد اكوستا في خط الهجوم وايضا نضال سعيد وايمن الطرابلسي في خط وسط ميدان الفريق..

المدرسة المختصة في ضيافة الفريق

ادى يوم امس تلاميذ مدرسة الحياة للتربية المختصة زيارة الى مركب الفريق وتابعوا الحصة التدريبية وقد قاموا باللعب الى جانب اللاعبين قبل انطلاق الحصة مما زرع البسمة والسعادة على وجوههم وهي بادرة نالت استحسان الجميع

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.