بالصور/ ملياردير سعودي يذهل شوارع لندن بأسطول سيارات مذهبة!

أذهل ملياردير سعودي شوارع لندن بأسطول سيارات مذهبة، وصل معها إلى العاصمة البريطانية لقضاء إجازته هناك وتبلغ قيمتها حوالي مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 1.5 مليون دولار.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن أسطول السيارات الذهبية الذي تصل قيمته إلى ما يساوي مليون جنيه إسترليني يضم سيارة "مرسيدس جى 36" بقيمة 370 ألف جنيه إسترليني، وأخرى من طراز "بنتلي" بقيمة 220 ألف جنيه إسترليني، وأخرى من طراز "لامبورجيني" بقيمة تصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني، وكذلك سيارة من طراز "رولز رويس" بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني.

وذكرت الصحيفة أن السيارات ظهرت خارج فندق خمس نجوم، بالقرب من حديقة "هايد بارك" في عطلة نهاية الأسبوع، وأنه تمت قيادتها عبر حي كينجستون وحتى منطقة كادوجان بالاس، التي يصل متوسط أسعار المنازل فيها إلى أكثر من 5.2 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت "ديلي ميل" إلى أن تكلفة تغطية السيارات بالذهب غير معروفة تحديدا ولكن ما يشاع هو أنها تقترب من 4000 جنيه إسترليني لكل سيارة.

وقالت الصحيفة البريطانية إنه في الوقت الذي قد يسعى فيه سائح عادي لاستئجار سيارة لقضاء عطلته بشكل مريح في لندن، فإن الملياردير السعودي شحن سياراته الذهبية كلها إلى لندن للاستعانة بها أثناء عطلته التي يقضيها بالعاصمة البريطانية.

وأضافت أن تكلفة نقل السيارات الفاخرة إلى لندن تصل إلى 20 ألف جنيه استرليني تقريبا.

المصدر: روسيا اليوم

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.