الملعب القابسي يهدد بالانسحاب من كأس "الكاف".. ويتهم السلط الجهوية ووزارة الرياضة بالتقصير

أكد المكلف بالإعلام في الملعب القابسي أحمد المستيري في تصريح لـ"حقائق أون لاين" أن الملعب القابسي سينسحب من مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية قبل مواجهة ذهاب الدور ثمن النهائي الذي يفترض أنه سيجمعه بفريق زاناكو الزمبي يوم السبت 9 أفريل المقبل وذلك لتراكم الديون وعدم توفر المال الكافي لتوفير رحلة خاصة إلى زمبيا..

المستيري شدد على أن إخلال وزارة الشباب والرياضة بتعهداتها بالإضافة إلى تخلف السلط الجهوية بقابس عن دعم الفريق سيؤدي بالستيدة إلى الانسحاب لعدم قدرة الهيئة المديرة على مجابهة مصاريف الرحلة إلى زمبيا..

وقال المكلف بالإعلام في الملعب القابسي إن "وزارة الشباب والرياضة أخلفت بوعدها ولم تسدد قيمة صك الضمان المقدر بـ140.000 ألف دينار الذي كان قد قدمه الملعب القابسي لشركة الخطوط الجوية التونسية".. وأضاف "الوزارة لم تقم بدورها وتجاهلت الفريق من خلال عدم تكفلها بنصف تكلفة رحلتي السنغال وغينيا في الدورين الماضيين وهو ما يتخالف مع الصيغة المعمول بها مع الأندية التونسية المشاركة في المسابقات الإفريقية رغم أن الستيدة كانت تستحق معاملة خاصة سيما وأن هذه أول مشاركة للفريق في المسابقات الإفريقية وكان حريا بسلطة الإشراف أن تقف في صفه بدل عدم الإيفاء بتعهداتها.."

وأوضح المستيري أن اليوم هو آخر أجل لاستخراج تأشيرات اللاعبين مشيرا إلى أنه في صورة عدم تدخل السلط الجهوية والوزارة من أجل دفع تكاليف الرحلة أولا وتسديد قيمة صك الضمان (الخاص بشركة الخطوط الجوية التونسية) الذي سيتحول للمحكمة الأسبوع القادم فإن الفريق سيجد نفسه مضطرا للانسحاب من سباق كأس "الكاف"..

وختم المكلف بالإعلام في الملعب القابسي تصريحه بالتأكيد على أن الهيئة تحمل مسؤولية الانسحاب للسلط المعنية وتتهمها بالتمييز في التعامل مع النوادي والانحياز لفرق دون أخرى..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.