إطلاق حملة وطنية للتحكم والتخفيض في أسعار المواد الأساسية والخضروات

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الخميس 24 مارس 2016، عن  انطلاق الحملة الوطنية للمراقبة الاقتصادية في إطار السعي للتحكم في أسعار ‫‏المواد المدعمة و ‫المنتوجات الاستهلاكية الحساسة.

وأكد المكلف بالاعلام بوزارة التجارة منعم البكاري في تصريح له لحقائق اون لاين،إن الحملة  تهدف إلى التحكم في أسعار المواد  الغذائية المدعمة و ‫الخضروات ومنتوجات إستهلاكية والتخفيض أكثر ما يمكن  فيها.

 وقال إن هذه الحملة الوطنية ستتواصل في مختلف ولايات الجهمورية مشيرا إلى القيام في أول أيام الحملة بتسجيل عدة مخالفات اقتصادية وعدة  محجوزات تم ضبطها من قبل الادارة الجهويه للمراقبة الاقتصادية.

وأكد البكاري تسجيل 146مخالفة اقتصادية خلال القيام بـ 538 عملية تفقد في عدة ولايات أبرزها ولايات نابل والكاف وسيدي بوزيد مشيرا إلى أن الحملة سشمل كامل ولايات الجمهورية من ضمنها 32 مخالفة ترفيع في الأسعار و29 مخالفة للمطاعم و8 مخالفات للمخابز و المرطبات و4 مخالفات للدواجن و الترفيع في الاسعار 32 مخالفة وعدة مخالفات أخرى.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.