راشد الغنوشي يشارك في منتدى الجزيرة العاشر

يشارك رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي في منتدى الجزيرة العاشر الذي تنظمه شبكة الجزيرة الإعلامية والذي سينطلق في العاصمة القطرية الدوحة اليوم الاثنين 21 مارس 2016 تحت عنوان "التدافع الإقليمي الدولي في المشرق".

وسينطلق المنتدى بمشاركة ثلاثة متحدثين رئيسيين هم: رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو، وزير الخارجية السعودي عادل الجبير وزعيم النهضة راشد الغنوشي.

ويشارك كذلك في المنتدى وزير الخارجية القطري، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، إلى جانب حضور عدد من المسؤولين والشخصيات الدولية البارزة، منها: عبد الملك المخلافي، وزير الخارجية اليمني، ورياض حجاب، منسق الهيئة العامة للمفاوضات عن المعارضة ورئيس وزراء سوريا الأسبق، ومارتن كوبلر، المبعوث الأممي الخاص إلى ليبيا، وريتشارد ستينجل، وكيل وزارة الخارجية الأمريكية للدبلوماسية العامة، وإياد علاوي رئيس الوزراء العراقي الأسبق، ومحمد صادق خرازي، سفير إيران السابق في باريس، وممثلها الدائم في الأمم المتحدة، وفق ما أوردته صحيفة "الخليج أونلاين" الإلكترونية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.