النجم الساحلي: تأهل دون اقناع.. الامتياز للبلبولي.. والجمهور يصنع الفرجة

اقتلع النجم الرياضي الساحلي ورقة الترشح الى الدور القادم من كاس رابطة الابطال الافريقية عقب تغلبه يوم امس على فريق اولمبيك خريبكة المغربي بنتيجة هدفين مقابل صفر كانا بامضاء احمد العكايشي في الدقيقة 51 ودرامي ميكايلو في الدقيقة 88 من المباراة…

النجم انتصر وحقق الترشح لكن هذا لم يرض الانصار باعتبار الوجه الشاحب الذي ظهر به زملاء حمزة لحمر في اللقاء وخاصة في الشوط الاول من المباراة التي كانت فيها السيطرة للفريق الضيف الذي كان سيد الشوط واقلق دفاع النجم كثيرا وكان قادرا على هز شباك النجم في أية لحظة..

العكايشي منقذ الفريق

الشوط الثاني تدارك النجم الموقف ومع بداية هذه الفترة وتحديدا الدقيقة 51 تمكن احمد العكايشي من تسجيل الهدف الاول بعد توزيعة من عليه البريقي ورغم الهدف فان المغاربة لم يرموا المنديل وهددوا في أكثر من مناسبة مرمى البلبولي لكن درامي وضع حدا لاحلام فريق الفسفاط بهدف جاء في الدقيقة 88 بعد امداد من العكايشي..

تغييرات البنزرتي

المدرب فوزي البنزرتي نجح هذه المرة في تغييراته حيث أقحم مع بداية الشوط الثاني أحمد العكايشي الذي كان المنقذ في المباراة بتسجيله للهدف الاول في اللقاء وكان وراء الهدف الثاني وقد اقحم البنزرتي قبل نهاية المباراة بنخو 20 دقيقة المهاجم درامي ميكايلو الذي سجل ثاني اهداف النجم في المباراة..

البلبولي بامتياز

نجم المباراة كان دون منازع الحارس أيمن البلبولي الذي تألق وأنقذ فريقه من عدة أهداف محققة.. البلبولي بالاضافة الى ادائه فانه عرف كيف يسير زملائه ولعل اللقطة الابرز حين تشنج الجمهور على اللاعبين توجه لهم البلبولي وطلب منهم الصبر والتريث وهو ما طبقه الجمهور وواصل في تشجيع الفريق الى حين تسجيل الهدفين وضمان الترشح

الجمهور يصنع الفرجة

أرض العظماء تحيا بدماء الشهداء هكذا حيت جماهير النجم قواتنا الامنية والعسكرية رافعة العلم التونسي وتغنت بالنشيد الوطني قبل بداية اللقاء وهي لقطة نالت استحسان الجميع وهذا ليس بغريب عن جماهير ليتوال ولعل الفرجة التي غابت عن الميدان حضرت على المدرجات وبامتياز..

اينمبا المنافس القادم

تعرف النجم بشكل رسمي على منافسه في الدور القادم وهو نادي اينمبا النيجيري الذي واجهه النجم في نهائي دوري الابطال سنة 2004 النجم سيكون امام منافس صعب خاصة على ميدانه وسيكون الذهاب في نيجيريا والاياب في سوسة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.