راج أنه تم القبض عليه مع المورطين في أحداث بن قردان: النائب عن النهضة أحمد العماري يرد

نشر النائب عن حركة النهضة أحمد العماري، اليوم الثلاثاء 15 مارس 2016، بياناً نشرته الحركة على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، أدان فيه "بشدة" ما عمدت إليه بعض المواقع "من كذب ونشر لأخبار مزيفة وتأويل معطيات في حقه كنائب عن الشعب عن دائرة مدنين"، وفق تعبيره، وذلك على خلفية ما نشرته بعض وسائل الإعلام حول إيقافه صبيحة يوم 7 مارس 2016 في بن قردان.

وأكد العماري انه كان صبيحة الاعتداء في بن قردان كما يفعل آخر كلّ أسبوع مبيناً انه قام بين الساعة الثامنة والحادية عشرة صباحاً باتصالات موثقة برئاسة الحكومة ووالي مدنين والسلطات المحلية ووضع نفسه كنائب ومواطن على ذمتهم في مواجهة الاعتداء كما قام بحوار حول الأحداث في إذاعة تطاوين، على حدّ قوله.

وأعلن عن الشروع في التتبع القضائي لكلّ من تعمّد نشر وترويج الخبر الزائف حول إيقافه وامتلاكه أسلحة وتلفيق تهمةالإرهاب له ولحركة النهضة.

وتوجه بالتحية إلى كلّ الأجهزة العسكرية والأمنية ومواطني بن قردان على بسالتهم مؤكداً ان مزاعم "هذه المواقع" تأتي في سياق تشويه النصر الباهر الذي حققته تونس جيشاً وأمناً ومواطنين على الإرهابيين، وفق تأكيده.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.