ستشغل أبناء الجهة: تدشين وحدة مياه معدنية جديدة بمنطقة عين سكرة بسليانة

ٲعلنت شركة "روايال درينكس" أنه سيتم اليوم الثلاثاء 15 مارس 2016 تدشين وحدة تعليب المياه المعدنية "مياه روايال" بمنطقة عين سكرة من ولاية سليانة، وذلك من قبل وزير الصحة سعيد العايدي والمسؤولين الجهويين إلى جانب مديري الشركة.

والمشروع عبارة عن مصنع ضخم لتعليب جميع أنواع المياه المعدنية منها أنواع مستحدثة لم يتم انتاجها في تونس من قبل موجهة للرياضيين والحوامل والأطفال ومقوية بالفيتامينات ومياه طبيعية للعموم.

وكان صاحب المشروع حافظ حميد قال في تصريح سابق لحقائق أون لاين أن مشروع مياه روايال بعين سكرة من ولاية سليانة يختص بإنتاج كل ما هو مياه معدنية من الزجاجات البلورية والبلاستيكية، مع ميزة جديدة ومبتكرة وهي أن هذه القوارير لا تتأثر بأشعة الشمس وبالتالي تحافظ على جودة المياه داخلها حتى لو تعرضت لأشعة الشمس الحارقة، مبينا أن هذه الميزة تحسب لجهة سليانة ولتونس عموما.

كما تتميز قوارير المياه البلاستيكية والبلورية، بوزن خفيف فضلا عن أنها غير مضرّة للبيئة، وتساهم في الحفاظ على سلامة المحيط، وبالتالي فهي تضمن بيئة نظيفة وسليمة للأجيال القادمة، وفقا لما أكده حافظ حميد.

واضاف حافظ حميد أن المشروع سيشغّل حوالي 150 عاملا من أبناء سليانة وبعض المدن الأخرى، مؤكدا أنه قابل للتوسعة، ولاستيعاب أكثر عملة.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.