الرابطة 1: دربي ساخن في قفصة.. و"غصرة" للسي أس أس في المرسى

تدور مساء اليوم الدفعة الأولى من مباريات الجولة 20 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى حيث ينزل وصيف البطولة النادي الرياضي الصفاقسي إلى الضاحية الشمالية للعاصمة اين سيلاقي المستقبل الرياضي بالمرسى في اختبار صعب للغاية لأبناء المدرب شهاب الليلي للبقاء في كوكبة الصدارة واغتنام الفرصة لاحتلال المركز الأول مؤقتا باعتبار أن النجم الرياضي الساحلي والترجي الرياضي سيخوضان مباراتيهما يوم 3 أفريل بسبب الالتزامات الإفريقية لكليهما.. المستقبل سيسعى لتأكيد صلابته في ملعب عبد العزيز الشتيوي مع تقديم هدية لليتوال بعرقلة أحد أقرب ملاحقيه على المركز الأول..

دفعة اليوم يشتد فيها التنافس أيضا بين فرق القاع حيث ستكون قفصة حاضنة لدربي المدينة بين القوافل ونجم المتلوي حيث يصارع الأول لضمان البقاء فيما يبحث النجم عن إشعاع وتمركز جيد في البطولة وهو الذي يحتل المركز الرابع خلف ثلاثي الصدارة..

هذا وينزل النادي الرياضي البنزرتي ضيفا على الشبيبة القيروانية في مباراة فك الارتباط بالنسبة للمحليين أو الهروب للضيوف بما أن الفارق بينهما لا يتعدى نقطتين ذلك أن قرش الشمال يحتل المرتبة الخامسة برصيد 26 نقطة مقابل مرتبة سابعة للأغالبة بمجموع 24 نقطة..

مسك ختام البرنامج سجمع بين نجم أولمبيك سيدي بوزيد والملعب التونسي وهي مقابلة من فئة ست نقاط للفريقين باعتبار أن الفوز سيصعد بسيدي بوزيد بفارق مريح عن فرق القاع فيما يمثل الانتصار أو عدم الهزيمة خيارين لا غنى عنها للبقلاوة للبقلاوة..

وفي ما يلي البرنامج:

مستقبل المرسى – النادي الصفاقسي: تحكيم عبد الحميد الحشفي

شبيبة القيروان – النادي البنزرتي: تحكيم يوسف السرايري

قوافل قفصة – نجم المتلوي: تحكيم نصر الله الجوادي

أولمبيك سيدي بوزيد – الملعب التونسي: تحكيم ياسين حروش

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.