بين دوري الأبطال وكأس "الكاف": الأندية التونسية تحصد العلامة الكاملة.. والامتياز للترجي

في انتظار نتيجة تنقل النجم الرياضي الساحلي إلى أغادير لمواجهة أولمبيك خريبقة المغربي في ذهاب الدور السادس عشر من دوري أبطال إفريقيا حقق الثلاثي التونسي المتكون من النادي الإفريقي والترجي الرياضي والملعب الفوز..

نادي باب الجديد انتصر بالحد الأدنى المطلوب بعد أن قاده الدولي الجزائري إبراهيم الشنيحي إلى التغلب على مولودية بجاية الجزائري بهدف لصفر..

من جهته فرط الملعب القابسي في أسبقية مريحة بعد أن انتصر بهدفين لواحد على ضيفه كالوم الغيني.. الستيدة تقدمت في النتيجة بهدفين نظيفين بعد 16 دقيقة فقط غير أن زملاء السيفي عجزوا عن الحفاظ على الأسبقية التي تمتعوا ليكون تنقلهم إلى غينيا محفوفا بالمخاطر..

النادي الإفريقي والملعب القابسي اكتفيا بفارق ضعيف من الأهداف وهو ما قد يكون عاملا معرقلا كما من شأنه أن يمثل أيضا حافزا للاعبين من أجل بذل جهد أكبر في لقاءي العودة من أجل استمرار المغامرة الإفريقية..

ويبقى الامتياز للترجي الرياضي الذي عاد بالانتصار من نجامينا بالذات بهدفين مقابل صفر منحا نادي باب سويقة أفضلية العبور إلى الدور ثمن النهائي من كأس "الكاف"..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.